احتفال لسيدات الاعمال اللبنانيات الشماليات

 

عقدت سيدات الاعمال الشماليات المشاركات في المبادرة التحفيزية والنوعية والمؤثرة على صعيد إعلاء شأن إنجازات سيدات الأعمال والمهنيات اللبنانيات، بعنوان "جائزة لبنان للسيدات المتميزات"، لقاء في غرفة الزراعة والتجارة والصناعة في طرابلس والشمال، خصص للبحث في برنامج المبادرة ومشاركة سيدات الاعمال الشماليات في النشاطات التي تقام لمناسبة ذكرى الاستقلال وفي حفل الاستقبال الرسمي الذي يقام في القصر الجمهوري في بعبدا نهار الخميس المقبل.
وقد توالت على الكلام السيدات دنيا الحموي وصباح مولود واليسار حداد ومهى حمزة ضناوي وناريمان الجمل غانم.
واوضحت رئيسة تجمع سيدات الاعمال اللبنانيات ليلى سلهب كرامي في ختام الملتقى ان المجتمعات اتفقن على متابعة العمل على مستوى التحضير لاعمال الجائزة نظرا لاهميتها. وذكرت بأن طرابلس تمتلك وجها نسائيا متقدما في عالم الأعمال وأنها تختزن طاقات نسائية فاعلة وعاملة ومنتجة ومميزة، وأن هناك الكثيرات من اللواتي أظهرن براعاتهن في تحمل المسؤوليات القيادية والريادية في مجالات شتى".
اضافت:"تم التطرق ايضا وباسهاب الى ذكرى الاستقلال وما يفترض القيام به وقد تم الاتفاق على انتقال اكثر من عشرين سيدة طرابلسية ضمن وفد ينطلق من طرابلس في يوم الاستقلال الرسمي الى بعبدا وتقديم التهاني في حفل الاستقبال الذي يقام في المناسبة، كما تم الاعداد لحفل يقام في طرابلس برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي في ساحة النور، حيث تم اختيار المكان لرمزيته الطرابلسية وللتأكيد ان هذه الساحة انما هي ساحة التلاقي اللبناني - اللبناني الصرف على قاعدة المحبة والاخوة التي طالما اشتهرت بها المدينة.
وتابعت: "بالفعل فقد حصلنا على رعاية قائد الجيش الذي اوعز مشكورا بتخصيصنا بفرقة موسيقية تابعة للجيش اللبناني اضافة الى تسمية ممثل له سيشارك المشاركين هذا الحفل".
وختمت: "كلنا امل ان تكون هذه المناسبة محطة لبنانية جامعة تؤسس لتواصل لبناني لبناني ولديمومة وترسيخ منطق الدولة الجامعة الحاضنة للجميع تحت سقف الشرعية وبرعاية المؤسسة العسكرية التي يجب ان نلتف جميعنا حولها".

التعليقات