كيت سبيد نيويورك تعلن عن إطلاق مجموعاتها الجديدة

 

اعلنت علامة كيت سبيد نيويورك عن عزمها لإطلاق مجموعة جديدة من الهدايا وأواني المطبخ بالإضافة إلى مجموعة تجهيزات الزفاف.
 
الهدايا
 
تقدم كيت سبيد نيويورك مجموعتين جديدتين للهدايا هذا الموسم وهما مجموعتي “جولز بوينت” Jules Point و”برايت سايد” Bright Side. تعرض هاتين المجموعتين العديد من الهدايا ذات الألوان الزاهية التي تضم تصاميم جميلة تشمل زخارف والكلمات المتقاطعة. كما زينت باقي القطع في المجموعة بعبارات وتعابير ذكية مثل:  “skirt the rules” و “seize the day” و”paint the town red” و “live colorfully”.
 
أواني المطبخ
 
تطلق كيت سبيد نيويورك في خريف 2013 مجموعة جديدة من أواني المطبخ تحت اسم “كاسل بيك”  castle peak. تم نحت وتزيين هذه الأواني بخطوط فريدة من نوعها لتكشف بشكل حرفي بارع عن توقيع bow motif. تتألف هذه المجموعة الفخارية من اللمسات المطفئة واللامعة معاً وتتوفر باللون الكريمي واللون الرمادي ونقوش بلون الفلفل الأحمر لتضيف مزيداً من الرونق على المجموعة. تأتي المجموعة في أربع قطع تضم طبق الطعام الرئيسي وطبق آخر ووعاء لمختلف الاستخدامات وكوب. ولإضافة تكميلية لهذه المجموعة، تم إضافة قطعة خامسة تضم طبقاً مسطحاً لهذه المجموعة. إلى جانب ذلك، تضم مجموعة “كاسل بيك” castle peak تشكيلة من مختارات الهدايا من المزهريات في أربع أشكال وأحجام مختلفة.
 
تجهيزات الزفاف
 
تحتفل علامة كيت سبيد بالمجموعة الجديدة الخاصة بتجهيز العروس وحفلات الزفاف من خلال إضافة مجموعة جديدة من الهدايا الكريستالية والأطباق وقطع الزينة المطلية بالفضة والمنحوتة بعبارات جميلة تشمل “no peeking” و “surprise!” و “for you” و “ from me”. جميعها مزينة بزخارف فضية لإكمال باقي الهدايا المتوفرة المطلية بالفضة وأواني الطعام الرسمية.

التعليقات