جائزة كارتييه 2013 تدعو سيدات الأعمال للمشاركة

 

تبدأ جائزة كارتيه للمبادرات النسائية ٢۰۱٣ دورة جديدة لتشجيع سيدات الأعمال في بداية مشوارهن على تحقيق النجاح والتميز. وللعام الثالث على التوالي، تبحث الجائزة عن المواهب في مختلف انحاء الشرق الاوسط وشمال أفريقيا لتسليط الضوء على مشاريعهن ودعمهن بالتمويل المالي والتدريب المتخصص.
 
تبلغ قيمة الجائزة ٢۰ ألف دولار أميركي وتتضمن كذلك عاما كاملا من التدريب الشخصي مع أفضل الخبراء الإستشاريين في مجال إدارة الأعمال بالإضافة إلى فرص عالمية للتواصل والحصول على تغطية إعلامية.  تستهدف هذه الجائزة السيدات اللواتي يتطعلن إلى تحقيق الأرباح في المراحل الأولية من مشاريعهن المبتكرة.
 
سيتم اختيار ۱٨ مشتركة عن فئة أفضل مشروع على المستوى العالمي في المرحلة الاولى من المسابقة. وستتلقى المشتركات تدريباَ مختصاً بالإضافة إلى التغطية الإعلامية المناسبة، كما ستتم دعوتهم إلى فرنسا في الأسبوع النهائي من مراحل الجائزة وسيتضمن عرض أمام لجنة الحكام وورش عمل خاصة بسيدات الأعمال وحضور فعاليات منتدى المرأة العالمي. سيتم اختيار ست فائزات واحدة من كل من أميركا اللاتينية، أميركا الشمالية، أوروبا، جنوب الصحراء الأفريقية، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا – الحيط الهادئ، وستحصل كل فائزة على جائزة تبلغ قيمتها ٢۰ ألف دولاراً أميركياً وعاما كاملا من التدريب الشخصي على أيدي أفضل الخبراء الإستشاريين في إدارة الأعمال.

التعليقات