انسجاماً مع توجيهات محمد بن راشد بدعم دور حضور المرأة المهني --- ثلاث سيدات في مجلس الإدارة الجديد ل

 

عقدت مجموعة دبي للجودة يوم الثلاثاء الموافق 11 ديسمبر 2012، اجتماعها السنوي العام الذي يهدف إلى انتخاب رئيس وأعضاء جدد لمجلس إدارتها، وذلك في فندق العنوان وسط المدينة في دبي.
وشهد الاجتماع السنوي العام الخاص بـ "مجموعة دبي للجودة" انتخاب الدكتور يوسف إبراهيم الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس – قطاع دعم الأعمال في هيئة كهرباء ومياه دبي، لمنصب رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة، التي تعد منظمة غير ربحية تهدف إلى رفع مستوى أداء المؤسسات في دولة الإمارات، وذلك للفترة ما بين 2013 و2015، وسيباشر رئيس مجلس إدارة المجموعة مهامه الجديدة اعتباراً من شهر يناير المقبل.
وقد تم إعلان نتائج التصويت بعد انتهاء الاجتماع الذي تم فيه عرض ومناقشة الإنجازات والمبادرات والأفكار المختلفة للمجموعة خلال الأعوام الماضية.
ويمارس كل عضو في مجلس الإدارة مهامه في مجموعة دبي للجودة، مدة ثلاثة أعوام، ومن ثم يبدأ انتخاب مجلس جديد من قبل المدراء والأعضاء الفاعلين في المجموعة، وتضم قائمة أسماء مجلس الإدارة الجديد كلاً من: الدكتور عبد الرحمن المعيني من شرطة دبي، نائباً لرئيس مجلس الإدارة، والسيد سونيل بحري من «كايزنسوكس» للاستشارات م.م.ح.، أميناً عاماً للمجلس، والسيد براشانت ناصري من مجموعة كانو، مديراً للمالية.
وتم خلال الاجتماع انتخاب ثلاثة أعضاء جدد سيدات، لمجلس إدارة المجموعة، وهن: السيدة فاطمة المهيري من هيئة تنمية المجتمع، والسيدة سيفيل إرمين من شركة «نيلسن»، والسيدة سيزا وزيري من «زيروكس» الإمارات.
وبهذه المناسبة، ألقى السيد صالح جاني رئيس مجلس إدارة المجموعة، المنتهية فترة إدارته للعمل في المجموعة، كلمة جاء فيها: "لقد كانت تجربتي في مجموعة دبي للجودة، وستبقى، واحدة من أهم محطات حياتي في العمل والإنجاز والتطلع والبناء بروح الجودة والتميز، إنها سنوات أمضيتها معكم، فيها كل ما يمكن أن يفرح القلب، فيها العمل بجهد اليد الواحدة، والإنجاز بروح الفريق أيضاً.. لم يبخل أحد بجهده، ولم يتوانَ سواه عن الإعمال بفكره من أجل مجموعتنا، ولا تزال الطموحات تتزايد، والتحديات كذلك.. وإني على ثقة أنكم أهل للمسؤولية أينما كنتم."
وأوضح جاني أن مجموعة دبي للجودة تترجم بحس المسؤولية والبناء، رؤى عديدة للإبداع، مستندة إلى أفكار باني نهضة دبي، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، وتوجيهات الراعي الفخري للمجموعة، سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة.
من جانبه، أعرب الدكتور يوسف الأكرف عن سعادته بالأجواء الديمقراطية والشفافية، التي جرت فيها الانتخابات من قبل أعضاء المجموعة، والتي أفضت إلى انتخاب ثلاث سيدات في مجلس الإدارة الجديد للمجموعة، وذلك تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الداعية دائماً إلى دعم وتعزيز حضور المرأة المهني في مختلف المواقع الريادية، بما يخدم مبدأ الوصول إلى تنمية شاملة ونهضة عامة تعزز من حضور الدولة في كافة الميادين وفي شتى المجالات.
وقال الأكرف: "إن الثقة التي جمعتنا هنا ستظل دوماً حافزنا إلى بناء المزيد من الطموحات والسعي نحو نجاحات جديدة، تُضاف إلى إنجازات دولة الإمارات التي نشهدها كل يوم، نلتقي في هذه المناسبة لنحقق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. فأسأل الله أن يوفقني وإياكم لنكون أهلاً لهذه الثقة، وأهلاً لهذه المهمة الوطنية السامية."
وأضاف: "إنني على ثقة أن جهودنا معاً ستشكل جسراً لعبور مرحلة من نهضة التميز وجودة الأعمال والممارسات في إماراتنا الممتدة، وفي دبي "مدينة كل جديد"، سنعمل سوياً بروح الفريق سعياً لنكمل مسيرة البناء والتميز بجهود لا تعرف المستحيل، وسنحفظ إنجازات أبدعها من سبقونا وسنضيف إليها إنجازات."
وتقدم السيد محمد بوشنين، مدير إدارة تنفيذي - الجودة والتميز المؤسسي في دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، نيابةً عن الدائرة بأحر التهاني إلى مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة الجديد، متمنياً له كل أسباب النجاح والتوفيق في أداء رسالته المهنية على درجة عالية من الكفاءة والتميز والإبداع، كما هو حاله دائماً، مضيفاً: "نحن سعداء جداً في الوقت نفسه، بأن نرى سيدة إماراتية تتولى منصباً في مجلس المجموعة، الأمر الذي يأتي توافقاً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في دعم السيدات المواطنات في المجتمع، ومنحهن دوراً رئيسياً وريادياً في القطاع الحكومي، كما أننا سعداء لرؤية مجموعة دبي للجودة ترتقي إلى أعلى المستويات وتنشر ثقافات الجودة والتميز والابتكار في كافة القطاعات".

التعليقات