جو رعد يطلق تسريحات شعر عالمية

 

لم يرد مصفف الشعر المعروف جو رعد أن يطلق تسريحات شعر عادية، بل فضل أن يدمج بين التسريحات القادمة من عالم الاساطير ويبتعد عن الاكسسوارات معقدة التصميم والكبيرة، فما هي أسرار تلك الموديلات؟
 
بدت تسريحات جو الجديدة  Braidologie، تلك أشبه بهندسة قام بها مصفف الشعر بكل خبرة وحنكة. فتارة جمع الشعر كله الى الخلف وتفنن بخصل الشعر فبدت الموديلات جديدة على ساحة الموضة. لم يغب الشينيون عن بال مصفف الشعر الذي تتعاون معه باقة كبيرة من الفنانات على غرار سميرة سعيد، وقد طرح نهجاً جديداً في عالم الشينيون.
 
الملفت هو حضور الجدائل بقوة، التي تشابكت وارتفعت اعلى الرأس، كما برزت بوضوح تسريحات على شكل قبعة صغيرة تعطي إطلالة للمرأة العصرية التي تتمتع بشخصية قوية. كان الشعر الطويل وحده له الكلمة الفصل في المجموعة الأخيرة، وقد برز الشينيون الإغريقي الذي يجمع كله مكللا بالجدائل. أما تسريحة الذيل وهي المحببة الى قلوب الكثيرات من النساء،  فوجدت لكن بتقنية غريبة، التي شكلت ذيل سميك عند الأطراف لتبدو المرأة وكأنها قادمة من عالم البحار والاساطير.
 
أما ختام المسك فكان مع تسريحة للعروس، مكللة بالاقحوان الذي يرصع الضفائر. تعتبر تلك التسريحات انطلاقة جديدة لم تشهدها موضة الشعر قبلاً، ولا يمكن لأي كان تطبيقها لانها تحتاج الى الكثير من الدقة والخبرة. وهي تذكرنا بتسريحات شعر ميريم فارس التي تفنن بها جو رعد ساعات طويلة كي يخلق لها ستايلاً يميزها عن غيرها من الفنانات. إذاً، تلك آخر تسريحات جو رعد فماذا أعجبك منها؟

التعليقات