معرض العروس وبيوند بيوتي أرابيا 2013 يستعرضان أحدث الاتّجاهات في عالم الأعراس والجمال

 

 أكّدت سمو الشيخة شيخة بنت سيف، حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة ورئيسة مجلس إدارة مؤسسة “تحقيق أمنية” رعايتها الرسمية لمعرضي العروس وبيوند بيوتي أرابيا 2013 وذلك ضمن إطار رعايتها لأرقى فعاليات الأعراس والجمال وأضخمها في الشرق الأوسط.
 
وبصفتها الراعي الرسمي لمعرض العروس، ستقوم سموّها بقطع شريط الافتتاح معلنةً انطلاق فعاليات النسخة الثانية عشر من معرض العروس أبوظبي رسمياً. ويمتدّ المعرض من 30 يناير وحتّى 2 فبراير 2013. وكجزء من جولتها في معرض العروس، ستزور سموّها فعالية بيوند بيوتي أرابيا التدشينية والتي تُقام بموازاة مع معرض العروس أبوظبي في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
 
حدث جمالي وإنساني
 
وتحت رعاية سموّ الشيخة شيخة بنت سيف، يفخر معرض العروس بأن يمدّ بدعمه لمؤسسة “تحقيق أمنية” في دولة الإمارات، والتي يديرها مكتب سموّ الشيخة.
 
أُنشئت مؤسّسة “تحقيق أمنية” عام 2003 في دولة الإمارات، وهي تلتزم بتحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون حالات خطيرة تهدّد حياتهم وقد تمكّنت هذه المؤسسة من غرس بذور الأمل والتشبّث بالحياة والفرح في حياة آلاف الأطفال في دولة الإمارات وخارجها. وسيواصل معرض العروس بتقديم دعمه لأعمال هذه المؤسسة ذات الأهداف السامية في المنطقة من خلال تقديم مبلغ 45,000 درهم عن كل من معرضي العروس أبوظبي.
 
“بيوند بيوتي أرابيا” لأول مرة في الشرق الأوسط
 
وبعد النجاح الذي حققه في باريس، ستستقبل العاصمة الإماراتية أبوظبي معرض بيوند بيوتي أرابيا الذي يُقام للمرّة الأولى على الإطلاق في الشرق الأوسط. وسيشكّل هذا المعرض الملتقى الأبرز للسيّدات في المنطقة إذ يضع بين أيديهنّ عالماً من التجارب الجمالية لم يسبق لها مثيل في دولة الإمارات العربية المتّحدة. وسيوفّر عروضاً مباشرة للماكياج، ونصائح قيّمة للعناية بالبشرة والشعر والأظافر إلى جانب باقة من المنتديات التفاعلية ومنطقة مخصّصة لعلاجات السبا.
 
بالإضافة لذلك، تفتتح سموّ الشيخة شيخة رسمياً النسخة السادسة عشر من معرض العروس في دبي والذي يمتدّ من 10 إلى 13 أبريل 2013 ويُقام في مركز دبي الدولي للمعارض.

التعليقات