منى الشاذلى أفضل إعلامية نسائية عربية 2012

 

أعلن ملتقى الإعلاميين الشباب العرب بالأردن عن أسماء الفائزين بجوائز الملتقى في دورته الخامسة لعام 2012، حيث فازت الإعلامية المصرية منى الشاذلي بجائزة أبزر شخصية إعلامية نسائية في العالم العربي والإعلامية منى عبد الوهاب بجائزة أبرز شخصية إعلامية شابة في العالم العربي.
 
وقال رئيس ملتقى الإعلاميين الشباب العرب الإعلامي هيثم يوسف إن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي فاز بجائزة أبرز شخصية عربية داعمة للشباب العربي، فيما فاز الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة "المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق" بجائزة أبرز شخصية عربية داعمة للإعلام العربي.
 
وفازت صحيفة الاتحاد الإماراتية بجائزة أبرز صحيفة عربية، وفاز الإعلامي السعودي عثمان العمير، بجائزة أبرز شخصية إعلامية رائدة في العالم العربي، كما فاز الإعلامي اللبناني مارسيل غانم بجائزة أبرز مذيع تلفزيوني في العالم العربي، وبرنامج "صباح الخير يا عرب" في قناة "إم بي سي" بجائزة أبرز برنامج تلفزيوني في العالم العربي.
 
وفازت الإعلامية اللبنانية ألين حلاق بجائزة الصحفي محمد أمين يوسف للصحافة الاقتصادية، فيما فاز بجائزة الشهيدة أطوار بهجت للمراسل العربي، مناصفة، كل من تامر مسحال مراسل قناة الجزيرة في غزة، وماجد حميد مراسل قناة العربية في العراق.
 
كما فاز الإعلامي القطري محمد سعدون الكواري من شبكة الجزيرة الرياضية، بجائزة تيسير جابر للإعلام الرياضي، وفاز بجائزة فضل شناعة للمصور الصحفي، الشهيدين الصحفيين الفلسطينيين محمود الكومي وحسام سلامة.
 
وفاز بجائزة الصحفي غسان تويني للقلم الحر الإعلامي اللبناني حازم صاغية، فيما فاز رسام الكاريكاتير المغربي عبد الله الدرقاوي بجائزة الفنان جلال رفاعي للكاريكاتير، والإعلامي الإماراتي عبد الله راشد بن خصيف من إذاعة الرابعة في عجمان، بجائزة أبرز مذيع إذاعي في العالم العربي، فيما فاز برنامج "ايش اللي" للشاب السعودي بدر صالح، بجائزة "الكلمة الحرة يوتيوب".
 
وقال الأمين العام لملتقى الإعلاميين الشباب العرب خالد أبوشيبة،في تصريح صحفي اليوم "الثلاثاء"، إن الملتقى سيعلن خلال الأيام القادمة عاصمة الصحافة العربية لعام 2013 والتي ستحتضن حفل تسليم الجوائز.
 
يذكر أن ملتقى الإعلاميين الشباب العرب تأسس في عام 2006 ليكون مظلة إعلامية تجمع الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية في العالم العربي تحت شعار رؤية إعلامية بعيون شبابية..حيث يعتبر الملتقى الإعلامي الأول من نوعه في العالم العربي الذي يساعد على تفعيل التواصل بين الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية المختلفة في العالم العربي.
 
 
 
اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - منى الشاذلى أفضل إعلامية نسائية عربية 2012 

التعليقات