أسبوع مرسيدس-بنز للأزياء في عمان لموسم 2013

بعد النجاح الكبير الذي حققه "أسبوع عمان للأزياء" في موسمه الأول، أعلن منظمو أسبوع عمان للأزياء عن عودة "أسبوع مرسيدس- بنز لأزياء ربيع/صيف 2013" في موسم ثانٍ، وذلك خلال مؤتمر صحفي عُقد في فندق كمبنسكي عمان.

وستمتد فعاليات الأسبوع في الفترة ما بين السابع والعاشر من شهر تشرين الثاني المقبل في رحاب أكبر معرض سيارات في المملكة، مركز توفيق غرغور وأولاده، الوكيل الوحيد والحصري لسيارات مرسيدس- بنز في الأردن، وسيضم عروض أزياء لمجموعة من المصممين المحليين والعالميين، في خطوة تهدف إلى تسليط الضوء على المواهب في العالم العربي من جهة، وفتح سوق الأزياء الأردنية أمام عشاق الموضة والمستثمرين المحليين والعالميين من جهة أخرى.
وفي إطار تعليقها على تنظيم الموسم الثاني من هذا الحدث، صرحت منظمة أسبوع عمان للأزياء، رزان المصري، بقولها: "لا شك في أن "أسبوع مرسيدس- بنز للأزياء" سيتجاوز كل التوقعات، لا سيّما بعد النجاح الذي تُوّج به هذا الحدث في موسمه الأول. إن العالم العربي يزخر بالمصممين المتفردين والموهوبين، ونأمل بأن يساهم هذا الأسبوع باستقطاب اهتمام عالمي لصناعة الأزياء المحلية بما يعزز فرص نموها وإتاحة الفرصة لها للمساهمة إيجابياً في الاقتصاد الوطني. ولم يكن من الممكن تنظيم هذا الحدث لولا دعم شركائنا الراعين؛ فالتزامهم بالترويج للمواهب المحلية ينسجم تماماً مع رؤيتنا."
من جهتها علقت ممثلة شركة توفيق غرغور وأولاده، ديمة العاروري، بقولها: "نحن مسرورون بفرصة احتضان الموسم الثاني من أسبوع مرسيدس- بنز للأزياء في معرض توفيق غرغور وأولاده الحديث. لقد اقترن اسم هذا الحدث المتميز باسم مرسيدس-بنز عالمياً، ونحن فخورون بمواصلة هذا التقليد في الأردن، فهو فرصة نلقي الضوء من خلالها على نتاج المواهب المحلية، مساهمين في إبراز عمان كوجهة لأحدث صيحات الموضة في الشرق الأوسط، وفي تعزيز صورة مشرقة عن الأردن على نطاق عالمي."

التعليقات