رحاب زين الدين من لقب سفيرة الأيادي البيضاء إلى لقب سفيرة المرأة العربية

رحاب زين الدين الإعلامية والمقدمة لحملة الأيادي البيضاء التي أطلق عبر 70قناة فضائيةعربية في برنامج متميز  تابعها خلاله ملايين المشاهدين من العرب في كافة  أنحاء العالم ، وهو الحدث الأول من نوعه ولقد رشح لأن يدخل موسوعة جينيس لهذا السبق .

رحاب قدمت برنامج المرأة النموذج بكل حماس وجرأة غير مسبوقة ،تميزت بعرض نماذج نسائية ،و منجزات نساء عربيات صنفن على أنهن نماذج يفخر العرب بهن بما قدمنه من خدمة للمجتمعاتهن  ،تلك النسوة ممن لهن بصمات مشهودة  لكل واحدة في موقعها. هي سفيرة لحملة الايادي البيضاء "المرأة العربية النموذج" في سماء الإعلام الإيجابي المناصر والمساند للمرأة العربية ، وأرست قواعد صحيحة للمعالجة الإعلامية لقضايا المرأة،على غير الصورة السلبية التي عهدناها للمرأة السلعة التسويقية"المروجة" وكان برنامجها "المرأة النموذج" موجه لإعداد جيل طيب الأعراق ،وتأسيس بنية تحتية متينة لقيادات نسائية يحتذى بهن ممن ساهمن في خدمة مجتمعاتهن في مواقعهن .

وعلى ذلك حصلت إلاعلامية المميزة رحاب زين الدين على لقب سفيرة المرأة العربية بعد الجهود الرائعة التي بذلتها في سبيل تحقيق العدالة للمرأة العربية التي ترزح تحت ضغوط إجتماعية ونفسية هائلة

و قدمت نماذجا لنساء عربيات من مختلف البلدان العربية ممن  استطعن الوصول للقمة سواء على الصعيد الأدبي أو السياسي أو من خلال العمل الخيري.

كما انها انفردة بحدث جديد وهو إطلاق قضايا المرأة بأسلوب الدراما السينمائية، حيث إستعانت الحملة بعدد من الكتاب من مختلف الاقطار العربية لكتابة أفلاما روائية قصيرة تتناول معاناة المرأة العربية ومشاكلها مع طرح حلولا مناسبة لها.

وأسرة العروب تقدم التهنئة لحملة الايادي البيضاء على إنجازاتها االفريدة، كما تهنىء الاعلامية المتألقة رحاب زين الدين على لقب سفيرة المرأة العربية ، وننتظر المزيد ...

التعليقات