مؤتمر الإعلاميات العربيات العاشرفي الأردن منتصف شهر يونيو حزيران 2013

 

نحو إستارتيجية إعلاميه عربيه" لبناء دولة مؤسسات ديمقراطيه مدنيه معاصره
ينظم مؤتمر الاعلاميات العربيات في كل عام مؤتمرًا للاعلاميات العربيات من أجل الوقوف على أخر المستجدات الخاصة بالإعلامية العربية ، وفي كل عام يقصد مؤتمر الاعلاميات في عمان بمشاركة لا يقل عن 40 إعلامية عربيه من كافة الاقطار إضافة الى اعلاميات عربيات من أروبا وامريكا وحوالي 10اعلاميات اردنيات يمثلن كافة الوسائل الاعلامية في الاردن. في هذا العام ليلتئم شمل الاعلاميات العربيات في منتصف شهر يونيو حزيران  القادم 2013  في مدينة البتراء وسيحمل المؤتمر عنوانًا "دور الاعلامية العربية في ظل المتغيرات السياسية" يناقش على مدار يومين أوراق عمل من بلدان الربيع العربي (مصر،تونس،ليبيا،سوريا ، اليمن) إضافة إلى ورقة اردنية حول الحراك السلمي الشعبي في الاردن.
أولوية المشاركه عضوات المرصد الإعلامي العربي في منطقة MENA .
وسيكون مداخلات لمن يرغبن من الاعلاميات العربيات لعرض بعض التجارب لهن وإعطاء صورة عن ممارسة الديمقراطية في بلدانهن. سيرأس الجلسات اعلاميات أو اعلاميين يتم إختيارهم حال وجود أسماء لمشاركات المؤتمر .
·         .ستنظم مؤسسه إقليم البتراء زيارة خاصة للإعلاميات للبتراء القديمة والحديثة .
·         ستتكفل الدوله المشاركة بتذاكر السفر من والى الأردن ورسوم الاشتراك - دفع الرسوم الضغط هنا يقوم مركز الإعلاميات العربيات بجميع  الاعمال اللوجيستيه  حيث سيشكل فريق العمل من 5 خمسة إعلاميات عضوات في المركز ويعملن لمدة ثلاث أشهر تنتهي مع بداية المؤتمر - وكذلك سيغطي المركز مكاقآتهن وتكاليف القرطاسيه والبوسترات والإتصالات اللازمه.
·         ستتكفل وزارة السياحة بتأمين الإقامة والمعيشة للمشاركات.

التعليقات