خمائل العاملي افضل ثاني اعلامية عراقية

 

كمية الأصوات التي حصلت عليها الإعلاميات العراقيات المشاركات في أول استفتاء حول أفضل إعلامية عراقية للعام 2012 / 2013، رداً على تدخل بعض الأحزاب لصالح أسماء معينة في محاولة للتشكيك بالتصويت الذي ضم كافة المحافظات العراقية من الشمال إلى الجنوب.
.
وأكد رئيس اللجنة  حسين سلمان البديري لـ”العربية.نت” أن التصويت لأفضل إعلامية عراقية لعام 2012 /2013 ضم كافة الطوائف في كل المدن العراقية من الشمال إلى الجنوب، نافياً ما تناولته بعض القنوات والصحف حول طائفية التصويت، الأمر الذي دفعه لكشف جغرافية التصويت في الاستفتاء ، وجمع 37 إعلامية عراقية من مختلف القنوات.
.
وقال “قمت بكشف جغرافية التصويت لأثبت للعالم أن العراقيين لا يصوتون بطائفية ولا فئوية ولا مناطقية، ولأظهر للعالم وللإعلاميات من أين حصلنا على أصواتهم”، مؤكداً أن المذيعة خمائل العاملي من قناة “الشرقية” حصلت على المركز الثاني، وقد ضم كافة المحافظات العراقية.
كما شمل التصويت أيضاً أصواتاً من الدول العربية والعالمية، الإمارات، السعودية، الكويت، لبنان، سوريا، قطر، الأردن، بريطانيا، أمريكا، كندا، أستراليا، نيوزلندا، بلجيكا، فرنسا، المغرب، تونس، ليبا، البرازيل.
.
 كانت مفاجأة التصويت هي الإعلامية خمائل االعاملي ، حالياً هي تنافس على المراكز الأولى.
 

التعليقات