اكتمال اللجنة التحكيمية لجوائز المرأة العربية أبوظبي 2013

للسنة الرابعة على التوالي، تعود ITP Consumer، الناشر الأكبر للمجلات النسائية في المنطقة، لتقدّم جوائز المرأة العربية في العاصمة الإماراتية أبوظبي تقديراً للإنجازات التي حققتها سيدات ملهمات في هذه الإمارة.
وتهدف هذه الجوائز إلى الاحتفال بالإنجازات الاستثنائية التي حققها بعض السيدات في مجالات شتى شأن الفن والمبادرة الفردية والموضة والطب والأعمال الخيرية. وهي بمثابة تقدير للسيدات اللواتي يتحلّين بالطموح ويُعتبرن من خلال مثابرتهنّ الثابتة وتفانيهنّ المستمر، قدوة إيجابية لمن هنّ أصغر سناً.

ولهذه المناسبة، اكتملت اللجنة التحكيمية. وقد تم اختيار أعضائها على يد شركة ITP بناء على صدق كل سيدة فيها وخبرتها في مجال معيّن وصفة السيدة المحترمة في المجتمع. وسوف تعتمد هذه اللجنة معايير صارمة جداً لاختيار السيدات الفائزات انطلاقاً من عملهنّ خلال الأشهر الاثني عشر الماضية ومدى تأثير عملهنّ هذا على المجتمع.

تتألّف اللجنة التحكيمية لعام 2013 من سيدات سبق أن شاركن في تحكيم جائزة المرأة العربية أبوظبي في العام 2012. وهنّ الدكتورة مناهل ثابت، رئيسة ومؤسسة شركة سمارت تيبس للاستشارات، الشيخة رفيعة هلال بن دري القبيسي، وهي عضو في مجلس سيدات أعمال أبوظبي وصاحبة علامة "موزان" للأزياء، والآنسة نادين الشاعر، رئيسة تحرير مجلة لوفيسيال الشرق الأوسط. وتضاف إليهنّ سيدتان جديدتان هما السيدة هدى المطروشي، وهي نائب رئيس إدارة الخدمات العامة في شركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة، فائزة بجائزة سيدة الأعمال لعام 2011 في أبوظبي، عضو مجلس إدارة وممثلة حكومية لغرفة التجارة والصناعة في أبوظبي، والسيدة سارة شهيل، المديرة التنفيذية لمركز إيواء للنساء والأطفال والفائزة بجائزة المرأة الملهمة لعام 2012 في أبوظبي.

أما حفل توزيع الجوائز فأُقيم في فندق فيرمونت باب البحر يوم الثلاثاء 5 مارس 2013 بحضور أعضاء لجنة التحكيم والفائزات وحشد من الضيفات الكريمات. ويتخلله عشاء فاخر كما أنّه مخصص للسيدات المدعوات فقط.

حتى تاريخ اليوم، قدرت جوائز المرأة العربية إنجازات أكثر من 100 سيدة عربية . وتجدر الإشارة إلى أنّ الحفل نفسه بات يقام في كل من دبي، أبوظبي، قطر والكويت. ويندرج ضمن لائحة الفائزات السابقات اسم سيدة الأعمال هدى المطروشي، سيدتي الأعمال فاطمة الجابر وموزة سعيد العتيبة، مصممتي الأزياء ريم وهند بالجافلة وهما صاحبتا علامة داس كولكشن، سمو الشيخة منال بنت محمد بنت راشد المكتوم، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة وزوجة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الوزراء ووزير الشؤون البلدية.

يقام حفل هذا العام برعاية علامة العطور الرائدة "أجمل" التي تتمتع بستين عاماً من الخبرة والمعرفة في ابتكار العطور فضلاً عن شركة فيات وشركة وسترن موتورز.
 

التعليقات