انطلاق المجموعة الرسمية لبرنامج سر المهنة مع دنيا مخلوف في الفيسبوك

 

دنيا مخلوف, درست الاستشارة التنظيميّة، علم الاجتماع، اللّغة والأدب الفرنسيّ في الجامعة، وحصلت على اللّقب الثّاني.  وهي الآن  مستشارة تنظيمية ومديرة علاقات عامة وشبكات اجتماعية: "تهدف مجموعة سر المهنة  في الفيسبوك بتوفير النصائح والارشادات المهمة من عالم الاعمال والاقتصاد لتطوير مجتمعنا العربي وتطوير افكار ومبادرات شخصية ومجموعاتية لتتحول الى مشاريع اقتصادية ناجحة ومثمرة.
 
اطلقت مؤخرا مجموعة سر المهنة مع دنيا مخلوف في الفيسبوك للقاء الجمهور العربي من الموظفين والموظفات, المدراء وخريجي الجامعات المختلفة في البلاد , لاعطاءه ومنحه الآليات والادوات اللازمة  للتطوير الذاتي في عالم الاعمال والنمو بالطريقة السليمة نحو مستقبل اقتصادي افضل.
 
يشار الى ان المجموعة الرسمية لبرنامج سر المهنة, انطلقت بعد اقبال واسع للحلقات الاولى من البرنامج التي بثت في قناة اليوتيوب, المواقع العربية المحلية والقطرية وفي الفيسبوك وااالتتتي تناولت موضوع مقابلات العمل والتحضير لها , هذا وستبث حلقات جديدة ومهمة قريبا لتتناول مواضيع في غاية الاهمية من عالم الاعمال كالتشبيك او ما يسمى الـnetworking واسرار استخدامه لانجاح مشاريع شخصية, اسرار النجاح في مراكز التقييم والعديد العديد من المواضيع الشيقة والمهمة.
 
وفي حديث مع دنيا مخلوف, مستشارة تنظيمية ومديرة شبكات اجتماعية وعلاقات عامة:" افق برنامج سر المهنة بعيدة ولا نهائية, هذا البرنامج يتحول ليكون جزءا مهما من باقة البرامج المقدمة للجمهور الواسع هادفا بتطوير وتنمية القدرات الشخصية في الشركات والمصالح التجارية في البلاد. اضافة الى ذلك ينطلق البرنامج  في باقة من الورشات والمحاضرات المهمة والمفيدة للجمهور العربي في البلاد قريبا جدا..
 
زوروا مجموعة"سر المهنة مع دنيا مخلوف" في الفيسبوك.. واستفيدوا من النصائح اليومية والارشادات المهنية والعملية من عالم الاعمال والاقتصاد.  

التعليقات