نسله تكرم عربيات متميزات

 

أعلنت شركة نستله الشرق الأوسط عن إطلاق برنامجها KLIM Women of Strength، وهو مبادرة إقليمية تهدف إلى تكريم النساء المتميزات في العالم العربي تقديراً لما حققنه من إنجازات. وجاء الإعلان عن هذه المبادرة خلال مؤتمر صحافيّ عُقد في "فندق موفنبيك جميرا بيتش" في دبي.
 
المشاركة في البرنامج مفتوحة أمام كافة النساء العربيات فوق سنّ الثامنة عشر والمقيمات في السعودية، والإمارات، وسلطنة عُمان، وقطر، والكويت، والبحرين، والأردن ولبنان.
 
وتم تشكيل لجنة تحكيم تضم نخبة من أبرز الشخصيات وهي. سارة شهيل، المديرة التنفيذية لمراكز إيواء النساء والأطفال، ونسرين شقير، رئيسة فيرجن ميغاستور لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهبة الشعار، مستشارة التسويق والاتصال الاستراتيجي؛ ورشا الظنحاني، رئيسة مجلس إدارة ومالكة "باباروتي كافيز" ، وزينب مكتبي، أخصائية التغذية المؤسسية لدى نستلة.
 
وسوف تقوم لجنة التحكيم التي تم تشكيلها خصيصاً لهذا الغرض بدراسة الترشيحات واختيار أكثر خمس قصص تأثيراً وإلهاماً، ومن ثمّ عرضها للتصويت على موقع فيسبوك لتحديد الفائزات. وسيتمّ الإعلان عن الفائزات الثلاث اللواتي يحصلنَ على أكبر عدد من الأصوات وتتويجهنّ بلقب KLIM Women of Strength خلال حفل خاص يُقام في دبي في شهر أبريل 2013. وستحصل كل فائزة على جائزة نقدية بقيمة 20 ألف دولار أميركي لمساعدتهن على المضيّ قدماً نحو تحقيق أهدافهن. وسيبدأ قبول الترشيحات اعتباراً من 17 يناير ولغاية 16 فبراير 2013، يلي ذلك عملية التصويت اعتباراً من 20 مارس ولغاية 13 أبريل

التعليقات