أصداء إنطلاق برنامج أرب أيدول للموسم الثاني 2013

 

كرم نجوم الموسم الأول من برنامج "آراب أيدول" عمالقة الفن في العالم العربي بأغنية "عظمة على عظمة"، التي غنوها إيذانا بانطلاق النسخة الثانية من البرنامج، كما عقد القائمون على البرنامج مؤتمرا صحافيا في دبي، أشاروا فيه إلى تعديلات مختلفة أدخلت على البرنامج، أبرزها انضمام نانسي عجرم إلى لجنة التحكيم، لتأخذ مكانها بجوار نجوم الموسم الأول واختيار المغني والممثل أحمد فهمي لمرافقة أنابيلا هلال في التقديم. 
 
وصرح القائمون على البرنامج أن نسبة المشاهدة العالية له في موسمه الأول، دفعت أكثر من خمس وعشرين ألفا للمشاركة في الاختبارات التأهيلية له.
 
وقال مازن حايك، الناطق باسم مجموعة "أم بي سي" إنه "لوجود 4 أعضاء في لجنة التحكيم، عوضاً عن 3، أصبح يحتّم على المتباري الحصول على 3 أصوات بـ"نعم"، لا صوتين فقط للتأهل، ما يعني أن حالة التعادل في التصويت ما بين أعضاء اللجنة بـ 2 "نعم" و2 "لا" أصبحت بمثابة عدم تأهل".
 
بدورها، أعربت نانسي عجرم عن سعادتها بالانضمام إلى أسرة البرنامج، وأضافت: "أنا سعيدة بوجودي ضمن خلطة سحرية تضمّ كبار نجوم الفن في العالم العربي، علما أني كنت خائفة في البدايات، لكن أحس الآن أني في ورشة عمل".
 
وقال النجم راغب علامة "لطالما أسفر اختلافنا في تقييم المشتركين عن اختيار أعذب الأصوات وأفضلها، وأعدُ الجمهور في هذا الموسم بمجموعة مميزة من الأصوات، حيث تم اختيار ٢٧ مشتركا للانتقال للمرحلة المقبلة بدلا من ٢٠".
 
أما حسن الشافعي فتحدث عن أن "نسبة الأصوات جميلة جداً جداً مقارنة بالعام الماضي، وأن المنافسة في البرنامج ستكون قوية جدا".
 
كما وعدت أحلام التي شغلت الناس بإطلالاتها وأزيائها في الموسم الأول من البرنامج بالكثير في موسم البرنامج الجديد.
 
ونصحت الفائزة بلقب الموسم الأول كارمن المشتركين بعدم الخوف و التردد، وأن يعتبر المشترك نفسه في رحلة.
 
ووجه يوسف عرفات رسالة للمشاركين قائلا: إن من أتيحت له فرصة المشاركة لا بد أن يستغلها، ويمكن للجميع أن يصل إلى ما وصل إليه هو.

التعليقات