كبرى القصيرسفيرة الأزياء والتي تصدرت قائمة أصغر المصممات العربيات منذ بداياتها

 

تصدرت البحرينية كبرى عبد الرضا القصير قائمة أصغر مصممات الأزياء العربيات سناً، حيث بدأت مشوارها في عالم الأزياء حينما كانت في الرابعة عشر من عمرها، واستطاعت أن تجعل من اسمها ماركة مسجلة في دور الأزياء العالمية.
 
, آخر تصميماتها  العباءات ذات اللون الأبيض، وتوقعت مصممة الأزياء قبول الخليجيات للفكرة مؤكدة أن المرأة الخليجية مولعة بالموضة وتواكب كل ما هو حديث وأن كثيراً من الخليجيات طلبن تفصيل عباءات من هذا الطراز.
 
كانت قد بإستحداث عرض  أزياء بطابعها الخاص حيث عرضت تصميماتها من الثوب والعباءة الخليجية أيضاً في شارع Slon Street وحرصت أن يكون العرض وسط أجواء رائحة البخور "الكمبودي" فيما تم تزيين واجهة الشارع بسعف النخيل، وقد حظي العرض المبهر بإعجاب البريطانيات.
 بدأت مشوارها الطويل الشاق، متحدية كل الصعوبات التي واجهتها وما زالت تواجهها، لترفع اسم الوطن عاليا مرفرفا في سماء كل بلد خليجي، عربي وأوربي نشرت فيه أروع تصاميمها...
كبرى المرأة الطموح التي لا تتوقف عند الحدود، ولا تعرف المستحيل، بدأت الطريق ليكون الهدف إيصال إبداعها المتميز إلى اكبر فئة من النساء وعلى مختلف أذواقهم وإمكانياتهم  لتضع الجمال والخبرة في كل تصاميمها لتطلقها لأصحاب الذوق الرفيع، مراعية حدود المعقول لتصل به إلى جميع فئات المجتمع.

 

التعليقات