«تحية لنجمات سورية» تكرم عدداً من النساء المتميزات في السويداء

 

ضمن مبادرة تحية لنجمات سورية كرم مجلس الشباب السوري في السويداء بالتعاون مع مجموعة معا لنحيي سورية  عددا من نساء المحافظة كان لهن دور فاعل في توعية المجتمع خلال الأزمة الراهنة.
وأكدت عضو قيادة فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندسة هيام القطامي خلال التكريم أهمية الدور الذي لعبته المرأة السورية خلال الأزمة وهي تقدم بكل فخر أبناءها شهداء في سبيل عزة الوطن والذود عن ترابه لافتة إلى أهمية دور المرأة في صناعة مستقبل سورية المشرق.
بدوره أشار منسق شبكة مجلس الشباب السوري بالسويداء أدهم البراضعي إلى أن التكريم يأتي بالتزامن مع يوم المرأة العالمي وفي إطار نشاطات ومبادرات المجلس للتعريف بدور المرأة السورية التي أثبتت قدرتها على التعامل مع جيل الشباب والمساهمة في تعميق الوعي وثقافة حب الوطن والانتماء له.
من جهته لفت مؤسس مجموعة معا لنحيي سورية حيان حاتم إلى أن المرأة السورية تستحق كل التقدير والإكبار لدورها المقدس في بناء جيل واع قادر على المساهمة في بناء الوطن مؤكدا أن المرأة السورية كانت قدوة في المشاركة إلى جانب الرجل في كل جوانب العمل وهي اليوم تشارك في مواجهة المؤامرة التي تستهدف الوطن بكل مكوناته حيث تشكل نموذجا فريدا في الدفاع عنه.

التعليقات