ليلى عبيد وراء لوك نانسي عجرم في “Arab Idol”

 

أيام تفصلنا عن الحلقات المباشرة من برنامج “Arab Idol”، وحتى الآن حققت إطلالة نانسي عجرم، نجاحاً ملفتاً في الحلقات الغير مباشرة، فما كان سرّها؟
إضافة إلى تخصصها وعشقها لألوان المكياج وآخر صيحاته، تملك خبيرة التجميل ليلى عبيد نظرة فريدة في تنسيق الثياب، واتباع آخر تطورات الموضة. لذلك عمدت نانسي الى التعاون معها في “Arab Idol” وقد كتب لذلك الثنائي التوفيق.
 
 
تكشف عبيد في حديث لـ “أنا زهرة” أنها تعاونت للمرة الاولى مع نجمة “آه ونص” في ذلك العمل التلفزيوني، وقد أحبت أن تعكس نظرتها في الموضة على الشابة. وتوضح أنها اختارت لنانسي أجمل التصاميم التي طرحتها كبرى دور الأزياء في العالم على غرار كريستيان ديور وغوتشي ولانفان وفيندي وكفالي.
 
 
اكسسوارات أيضاً وأيضاً
تعتبر عبيد أن نانسي تتمتع بسلام داخلي ينعكس على صورتها الخارجية، وكذلك تلفت النظر بالطفولة التي تطغى على ملامحها، وقد حاولت خبيرة التجميل أن تحافظ على تلك المواصفات قدر المستطاع عبر تنسيق بعض القطع التي تتناسب مع الفنانة.
 
 
تشدد عبيد أنه رغم أن “Arab Idol” في مرحلته الأولى، يبرز القسم الأعلى من لوك الفنانة، إلا أنها علمت أن تكون إطلالة نانسي متكاملة وركزت على أحذية تتلاءم مع لوك المغنية. أحبت عبيد أن تظهر نانسي في طلة ملكية، فاختارت قطع تبرز كتفي النجمة من ألوان جديدة مليئة بالحياة على غرار الموف والزهري والأبيض.
 
 
إضافة إلى الأحزمة على الخصر التي تليق بالفنانة لانها تتمتع بالقوام الرشيق. وإلى جانب الثياب، عملت عبيد أيضاً على اختيار باقة من الإكسسوارات المميزة من ماركة شانيل، كالخواتم الكبيرة التي توضع في إصبع السبابة (الاصبع الثاني) والوسطى (الاصبع الثالث). فهل نجحت ليلى عبيد في إظهار نانسي عجرم كما يجب؟

التعليقات