إقبال غير مسبوق على معرض العروس دبي

 

تواصل فعاليات معرض العروس دبي، أرقى فعاليات الأعراس والجمال في الشرق الأوسط
دبي، 11 أبريل 2013: تتواصل ولليوم الثالث على التوالي فعاليات الدورة السادسة عشر من معرض العروس دبي، أرقى فعاليات الأعراس وأضخمها في المنطقة وتستمر حتى يوم الغد (السبت 13 أبريل) في مركز دبي الدولي للمعارض.
وتتنافس في دورة هذا العام أكثر من 300 شركة عارضة متخصصة في تقديم خدمات الأفراح لتلبي طموحات المُقدمين على الزواج، وذلك من دور المجوهرات ومصممي الأعراس وخبراء الضيافة والإضاءة والصوت وخدمات التصوير و"الدي جي" وشركات سفريات رحلات شهر العسل والمستلزمات المنزلية، والأهم ألا وهو احدث موديلات وتشكيلات فساتين الزفاف، كل ذلك من أجل تحقيق "عرس الأحلام".
وأشارت دافني كوتا، مديرة المعرض إلى أنه منذ اللحظات الأولى توافد مئات الزوار خاصة من الأسر والنساء للتعرف على المعروضات في ضوء مشاركة أبرز الأسماء في مجال الأعراس ودور التصميم العالمية والاماراتية والخليجية إضافة الى اجنحة وطنية لدول لها عراقة وشهرة واسعة في عالم الأزياء والأفراح.
وتخلل عرض أزياء الخميس 11 أبريل تصميمات متنوعة وتشكيلات مذهلة لكلّ من دار "فابيولوس" للعباءات، دار تيجان، ديفيا أوسوال، المصمم خالد خليل والمصممة هانيا، تنافسوا في عرض أحدث الاتّجاهات في عالم موضة الأعراس والمناسبات.
وكان عرض دار تيجان والذي شمل 30 فستان تنوعت ما بين فساتين السهرة، العباءات وفساتين اللأطفال المرصعة بكريستال شفاروفسكي شهد إقبالاً ونجاحاً كبيرين.

التعليقات