انطلاق اعمال ملتقى إعلاميات المستقبل في الشارقة

 

بدأت أمس بالشارقة أعمال “ملتقى إعلاميات المستقبل“ في دورته الثالثة، والذي ينظمه المكتب الثقافي التابع للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، تحت شعار “برامج المسابقات العلمية والغنائية.. واقع وطموح”، بمشاركة طالبات من جامعات الإمارات وعجمان والشارقة والجامعة الأميركية في الشارقة.
وتتضمن فعاليات برنامج الملتقى معرضاً يضم عددا من الابتكارات والمشروعات العلمية التي نفذتها الطالبات، إلى جانب عرض فيلم يجسد الموضوع الرئيسي للملتقى، وجلسات حوار مفتوحة للطالبات حول موضوع الملتقى.
ويتضمن البرنامج عقد ورشة عمل بعنوان “الإعلامية الشابة بين إشكاليات الصورة وتجليات الحلم .. الموقف والموقف المضاد للإعلامية الشابة من صورتها المفروضة عبر فضائيات الأجندة على الواقع المعاش“.
وقالت صالحة غابش مدير عام المكتب الثقافي والإعلامي: “الإعلام بات تذكرة الدخول لعالم الشهرة من أوسع أبوابه، ومن هذا المنطلق تأتي مسؤولية مجلة “مرامي“ التابعة للمكتب الثقافي والإعلامي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة بمخاطبة صاحبات الأنامل المبدعة واللقطات المميزة والحروف المنتقاة رائدات الجيل القادم في الإعلام”.
وأشارت إلى أن “ملتقى إعلاميات المستقبل “يحظى برعاية واهتمام حرم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في دعم المهارات و المواهب الشابة في المجال الإعلامي.

التعليقات