ساعة Chanel Premiere Flying Tourbillon 2013

 

إذا كنت من هاويات الساعات الفريدة والمحدودة الإصدار، ندعوك كي تشهدي عودة ساعة Chanel Premiere Flying Tourbillion التي تم انتخابها كأفضل ساعة يد نسائية في مسابقة Grand Prix d’Horlogerie de Genève عام 2012. وها هو العام 2013 يهديك النسخة الجديدة والمطوّرة لهذه الساعة الرائعة.
 
وتقدم وكالة شانيل الباريسية شكلين جديدين متشابهين من ساعة Premiere Flying Tourbillion في المعرض السويسري Baselworld 2013. وتم تصميم الساعة بهذين الشكلين من قبل صانعي الساعات السويسرية Renaud & Papi لصالح شانيل. أما شكل الساعة الجديدة فهو مثمن الأضلاع octagon مستوحى من سدادة زجاجة عطر Chanel No. 5.
 
أما مينا الساعة فهو مرصع بالماس على شكل زهرة الكاميليا لكي تكون كتحية للآنسة كوكو شانيل مؤسسة الدار الباريسية العريقة. أما عقارب الساعات والثواني فهي تحيد قليلاً عن وسط الساعة المصنوع من السيراميك الأسود ومرصعة بحبات الماس، بالإضافة إلى قالب مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18. اما حول المينا فهو مرصّع بحبات من الماس والأحجار الكريمة الدائرية وعلى شكل baguette.
 
وتمنح دار شانيل زبائنها المهتمين باقتناء الساعة إمكانية الاختيار بين معدن الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصة بـ39 حجرة من الزافير الأزرق أو الوردي، يرافقها حزام يد اسود أو أبيض تباعاً.
 
أما أكثر ما يميز في شانيل Premiere Flying Tourbillion الجديدة فهو أنها ستكون محدودة الإصدار وسيتم تصنيع 5 قطع فقط من كل لون أي عشرة ساعات يد كحد أقصى.

التعليقات