انطلاق ملتقى لدعم سيدات الأعمال والقياديات في الإمارات

 

أطلق المركز العربي لتنمية رواد الأعمال ومكتب الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "يونيدو" فعاليات الملتقى الأول لـ "ويب إنترناشيونال ميدل إيست"، في مجال دعم الصناعات الصغيرة تحت شعار "التعاون الجماعي الدولي في محاولة لالتقاط الفرص التجارية المتنامية. وإمكانية إحداث فارق".
تقول ريم صيام، مؤسسة ورئيسة "ويب إنترناشيونال ميدل إيست"، إن الملتقى الذي يضم متحدثين من قيادات عربية ودولية يهدف إلى مؤازرة سيدات ورجال الأعمال والقياديات للدخول في الأسواق العالمية عن طريق التعارف والالتقاء والتواصل من أجل بناء علاقات تجارية مع دول الشرق الأوسط وأفريقيا، وفي ذات الوقت يهدف إلى تقديم التسهيلات والتعرف على الوضع الاقتصادي ومناخ الأعمال وفرص الاستثمار ودعم خطوات التكامل الاقتصادي وفرص إنشاء المشاريع الاقتصادية.
ويركز الملتقى على محاور رئيسة تتمثل في الاستثمار في المورد البشري تأهيلاً وتدريباً وتحفيزاً بهدف دعم المشاريع الريادية الشبابية في الشرق الأوسط وأفريقيا، وأيضاً توسيع نطاق أنشطة واستثمارات سيدات الأعمال جنباً إلى جنب مع أنشطة رجال الأعمال، فضلاً عن جعل الملتقى وسيلة لتعزيز جسور التواصل والحوار بين سيدات الأعمال عربياً ودولياً.
 

التعليقات