مجلس سيدات أعمال دبي يساهم في التوعية حول مرض سرطان الثدي

كشف “مجلس سيدات أعمال دبي”عن انضمامه مؤخراً إلى “بينك بولو«، المبادرة الرائدة الرامية إلى التوعية بمرض سرطان الثدي في دولة الإمارات، في إطار سعيه المتواصل إلى تعزيز الوعي العام بأفضل سبل الكشف المبكر عن سرطان الثدي بين أوساط المجتمع الإماراتي .
ومن المقرر أن تشتمل فعاليات الدورة الثالثة من "بينك بولو"، التي ستعقد في 10 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري في “نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو”والمصممة لتزويد الحضور بنشاطات عائلية مفعمة بالمرح والترفيه الهادف، على مباراة ودية تنافسية بين الراعي الرسمي “بنك أبوظبي التجاري”و”سانت ريجيس”.
وقالت رجاء القرق، رئيسة “مجلس سيدات أعمال دبي«: “تنسجم مشاريع التوعية المجتمعية، مثل مبادرة “بينك بولو«، مع القيم الجوهرية التي يستند إليها نطاق عملنا في “مجلس سيدات أعمال دبي”على مختلف المستويات . وتحظى مبادرة “بينك بولو”بأهمية خاصة بالنسبة إلينا باعتباره مشروعاً مبتكراً قائماً على الإبداع والتميز . والأهم من ذلك أنه تم إطلاقه من قبل شخصية نسائية تسعى إلى نشر رسالة توعوية سامية بين أوساط المجتمع المحلي عبر وسيلة فاعلة ومبتكرة تتمثل في الرياضة .
من جانبها، قالت كاري ماكنيل، مؤسسة مبادرة “بينك بولو«: “يعتبر العمل مع “مجلس سيدات أعمال دبي”فرصة مثالية لنا في مبادرة “بينك بولو”لتعزيز التواصل الفعال مع أبرز سيدات الأعمال اللواتي يمكن أن يقدمّن إسهامات قيّمة على مستوى نشر رسالتنا المهمة بين أوساط أكبر شريحة ممكنة من المجتمع الإماراتي . وبصفتي سيدة أعمال، أتطلع دوماً إلى أحدث المستجدات الحاصلة في “مجلس سيدات أعمال دبي«، لذا فإنني سعيدة للغاية بمشاركته لنا في “بينك بولو”لخدمة تطلعاتنا المشتركة”.

التعليقات