إعلاميات كويتيات بمنافسة متميزة في برامج المسابقات الرمضانية

جاء هذا الشهر الكريم  يحمل معه منافسة نسائية فنية قوية على المحطات الفضائية العربية من خلال برامج المسابقات التي ستعتمد على التفاعل كما ستعتمد على ثقافة وذكاء المشاهدين.
تقدم الممثلة والإعلامية الكويتية امل العوضي برنامج مسابقات يعتمد على الفطنة والذكاء في الإجابة عن الأسئلة المتنوعة التي تطرحها من خلال برنامجها " بلاك أند وايت " على قناة " فنون " وإحدى قنوات الوطن التي تكرر تجربتها للعام الثاني على التوالي رفقتها بعد انتقال ملكيّتها إلى قناة الوطن.
الممثلة العراقية مريم حسين التي تقيم بالإمارات، هي الأخرى، تكرّر تجربتها مع قناة اليوم الكويتيّة في برنامج المسابقات "كلّ يوم مريوم" الذي تم تطوير مضمونه بعد نجاح تجربتها الأولى في العام الماضي.
 كما اتفقت النجمة الكويتية حليمة بولند مع محطتي روتانا والــ lbc على عرض مسابقات "حليمة بولند" التي ستعتمد على ذاكرة المشاهدين في معرفة الأفلام السينمائيّة العربيّة التي ستقوم حليمة بولند بتمثيل مشاهدها.
كما ستطلّ الإعلامية الكويتية أماني البلوشي في البرنامج الذي تألقت فيه سابقاً أمل العوضي، وهو "جدّ ولعب" على قناة الوطن، ويعتمد على لقاء الجمهور في الأماكن العامّة والمجمّعات التجاريّة وتقديم جوائز قيمة كما تقدم زميلتها حصة اللوغاني برنامج مسابقات بعنوان "فن رن" على شاشة قناة الوطن .

التعليقات