مجوهرات معوّض تجمع النجمات على حبّها

يبدو ان برنامج الإعلامي نيشان ديرهاروتونيان “أنا والعسل” لا يغرق نجماته في “عسل الاطراءات” وحسب، بل بكرم دار معوض للمجوهرات أيضاً. فقد حملت كل حلقة من حلقات البرنامج اطلالة لفنانة عربية زيّنتها مجوهرات دار معوض ويالأخص ساعة La Griffe الأنيقة والراقية. وفي حين عملت الخلافات أحياناً والأعمال حيناً آخر على تفريق نجمات العالم العربي، غير أن مجوهرات الدار العريقة وساعاتها قد نجحت في جمعهنّ على حبّها.
 
وبكل سرور، قامت النجمة إلهام شاهين بنشر صور لها وهي ترتدي اقراط الماس والذهب الأبيض وساعة بيضاء من مجموعة Lagriffe من مجوهرات معوّض خلال ظهورها مع الإعلامي نيشان في برنامجه الرمضاني. والأمر نفسه قامت به الفنانة الرقيقة يسرا التي ظهرت بساعة Lagriffe سوداء وخاتم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً من دار معوض أيضاً. اضافة الى الفنانات ناديا الجندي، غادة عبد الرازق ونيكول سابا اللواتي ظهرن بنفس البرنامج بمجوهرات من نفس الدار.
 
وكانت قد أعلنت النجمة نجوى كرم عن تنصيبها سفيرة لساعات الماركة نفسها ونشرت صوراً خاصة للإعلانات التجاريّة، علماً بأن كليب “يخليلي قلبك” لنجوى كرم كان برعاية مجوهرات معوّض قبل أن تنشر الصور على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
كما كانت دار معوّض قد منحت النجمة أحلام مجموعة من الساعات والمجوهرات خلال مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج “أراب آيدول”. كما تالقت احلام بطقم ماسي من مجوهرات معوض خلال حفل توزيع جوائز الموريكس دور في يونيو الماضي.
 
وكذلك قدّمت دار معوض لضيفات حلقات البرنامج ومنهن شيرين وسميرة سعيد أيضاً مجموعة من المجوهرات الفاخرة، كما تميّزت النجمة كارول سماحة بمجموعة من أجمل مجوهرات الدار خلال مشاركتها كعضو لجنة تحكيم في برنامج “إكس فاكتور”.
 
و قبل نحو عام، كانت النجمة مايا دياب حاضرة بكامل اناقتها وشاركت دار معوّض للمجوهرات في حفل افتتاح متجرها في قطر. وارتدت ساعة كانت محط الأنظار والكاميرات. كما أن النجمة هيفا وهبي كانت قد ارتدت قبل سنوات ساعات خاصة من مجموعة معوّض.
 

التعليقات