الفنانة صبا مبارك فازت بجائزة أفضل ممثلة أردنية وكذلك بجائزة أفضل ممثلة عربية

نجح مهرجان "تايكي"- جوردان أواردز مرة ثانية في استقطاب نجوم الوطن العربي إليها، في حفل كبير نال فيه النجوم العرب تكريماً مهماً في ظل غياب مهرجانات مهمة بسبب الوضع العربي.

وحصل الفنان المصري يحيى الفخراني على جائزة أفضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل "الخواجة عبدالقادر"، فيما فاز المطرب عبدالمجيد عبدالله بجائزة أفضل مطرب عربي.

وفاز مسلسل "روبي" بجائزة أفضل مسلسل عربي بطولة سيرين عبدالنور وأمير كرارة، كما حصل على جائزة أفضل سيناريو وأفضل مسلسل اجتماعي عربي مسلسل "الخواجة عبدالقادر".

وفاز مسلسل "عمر بن الخطاب" بجائزة أفضل مسلسل تاريخي وهو للمخرج حاتم علي وتأليف الدكتور وليد سيف، وفازت المطربة آمال ماهر بجائزة أفضل مطربة عربية، وحصل الفنان أمير كرارة على جائزة أفضل ممثل عربي، وحصلت الفنانة سيرين عبدالنور على جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل "روبي".
أردنيا، فازت الفنانة صبا مبارك بجائزة أفضل ممثلة أردنية وكذلك بجائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في "شربات لوز" و"حكاية بنات"، فيما اقتسمت الجائزة "العربية" مع الفنانة غادة عبدالرازق التي غابت عن الحفل، فيما فاز الفنان منذر رياحنة بجائزة أفضل ممثل أردني، و فازت الفنانة ديانا كرزون بجائزة أفضل مطربة أردنية.

التعليقات