أميرة الطويل تكرِّم سيـــدات الأعمـــــــال الرائــــــــدات في دبـــــــــي

أكدت الأمين العام ونائب رئيس مجموعة الوليد بن طلال الخيرية، أميرة الطويل دعمها لأي مبادرة تهدف لدعم وتمكين عمل المرأة، حيث ستكرم رائدات العمل الخليجيات في منتدى الرائدات وسيدات الأعمال الذي تستضيفه دبي يومي 21و22 نوفمبر الجاري.
ويتخلل فعاليات المنتدى حفل توزيع جوائز، حيث يتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تضم 5 من كبار قادة الأعمال وفقا لمعايير محددة مسبقا، وتتضمن قائمة الجوائز تكريم أفضل مديرة تنفيذية لهذا العام وأفضل مبادرة نسائية وجائزة القيادة النسائية في القطاع العام. كما يشيد الحفل بجهود الرجال الذين ساهموا في دعم عمل المرأة من خلال تقديم جائزة الرجل داعم التغيير والمؤسسات والتي وفرت فرص عمل متساوية للكفاءات من الجنسين بجائزة أفضل مؤسسة داعمة لعمل المرأة.
ويستقطب الحفل نخبة من كبار الشخصيات وسيدات الأعمال على مستوى المنطقة والعالم يتميز بحضور الأمين العام ونائب رئيس مجموعة الوليد بن طلال الخيرية، أميرة الطويل. وتتولى توزيع الجوائز على الفائزات تقديراً منها للجهود التي بذلنها في سبيل تحقيق النجاح.
ويشكل حفل توزيع الجوائز تقليداً سنوياً ضمن فعاليات منتدى الرائدات وسيدات الأعمال الذي تنظمه “نسيبا”، المجموعة الفرنسية الرائدة في مجال تقديم خدمات المعلومات التجارية.
ويسعى القائمون على الحفل إلى تكريم سيدات الأعمال الرائدات في مختلف دول العالم حيث تم حتى الآن تنظيمه في كل من دبي وكوالالمبور وساو باولو وشنغهاي.
ويحظى المنتدى بدعم العديد من الهيئات والمنظمات المحلية والدولية، حيث يقام تحت رعاية كل من: مطارات دبي ومايكروسوفت و«روتش” (Roche) وشركة أبوظبي للاستثمار و«دوبونت” (DuPont) وماستركارد و«ألفا روميو” (Alfa Romeo) و«ديل” (DELL) و«بيفزر” (Pfizer) بالإضافة إلى مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب ومركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية ومجلس سيدات أعمال أبوظبي وجامعة الإمارات العربية المتحدة.
ويشارك فيه نخبة من كبار المتحدثين بمن فيهم الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة الجابر، فاطمة الجابر والمدير التنفيذي في شركة “كيو” الدولية للاستشارات، دونا سلطان والمدير التنفيذي في شركة يوسف المؤيد وأولاده، منى المؤيد إلى جانب مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة “العتيبة إنماء”، موزة العتيبة والمدير التنفيذي في برنامج الإمارات لتطوير الكوادر الوطنية، عيسى الملا.

التعليقات