إلهام شاهين تطلق "يوم للستات"

تبدأ الفنانة إلهام شاهين منتصف الشهر الجاري، تصوير فيلمها الذي تقوم ببطولته، وتنتجه بعنوان "يوم للستات". هذا ما ذكرته شاهين لموقع مجلة "اليوم السابع"، وقالت شاهين إن لديها فيلما آخر بعنوان "هز وسط البلد"، ولكن ستؤجله حتى تنتهي من "يوم للستات" أولا، نظرا لأهمية القضايا التي يطرحها الفيلم، حيث تعتبره من الأعمال الفنية الهامة التي تبرز الدور الإيجابي الذى تلعبه النساء في المجتمع، وعلى الرغم من ذلك، يتم وضعهن في مكانة لاتليق بهن.
وأضافت إلهام شاهين ان الفيلم تدور أحداثه في 7 أيام، ومن خلال هذه الأيام تتضح محاولات النساء في الحصول على يوم واحد، ليتنفسن فيه بعيدا عن المجتمع، ومن العادات والتقاليد، موضحة أن الفيلم لا يسرد علاقة الرجل بالمرأة فحسب، بل يتطرق لعلاقتها بالقيود المفروضة عليها كونها امرأة، بالإضافة إلى تطرقه للعديد من الموضوعات السياسية الشائكة.
وأشارت النجمة إلى أن الفيلم لا يعد بطولة فردية، ولكن لمجموعة كبيرة من الفنانين، يشاركونها البطولة منهم محمود حميدة ونيلي كريم وممدوح عبد العليم ولطفي لبيب، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة. وأوضحت إلهام انها صممت على إنتاج الفيلم، نظرا لأهمية الأفكار التي يطرحها العمل.

التعليقات