قيادات نسائية عربية شابة قريباً في دبي

 

يستضيف مجلس سيدات أعمال دبي مؤتمر “المنتدى العربي الدولي للمرأة” في العاشر من ديسمبر القادم تحت عنوان “قيادات نسائية عربية شابة.. صوت المستقبل” وذلك في مقر غرفة تجارة وصناعة دبي .
 
يأتي تنظيم هذا المؤتمر بالتعاون مع شركة “بي دبليو سي” بهدف تشجيع المرأة الشابة في العالم العربي وتحفيزها وتطوير كفاءاتها ومهاراتها القيادية لتولي مناصب متزايدة المسؤولية.
 
وتشارك رئيسة المجلس السيدة رجاء القرق بوصفها إحدى المتحدثات الرئيسيات في المؤتمر في جلسة نقاش عامة تحت عنوان “ما وراء مفهوم السقف الزجاجي تحويل العقبات إلى فرص”.
 
وسيتخلل المؤتمر عدد من النشاطات المتنوعة والهادفة إلى فتح المجال أمام المتحدثين وأصحاب الخبرات لمساعدة الوفود الطلابية والجيل القادم على التعمق في ماهية المساءلة الشخصية والإمكانات القيادية وتعزيز الثقة من خلال إستعراض تجارب سيدات الأعمال الناجحات.
 
وفي معرض تعليقها على المؤتمر قالت السيدة القرق إن المؤتمر يعد منصة ممتازة لدعم العدد المتزايد من النساء الطامحات للريادة في عالم الأعمال والسياسة وغيرها من المجالات الحيوية في دولة الإمارات .. وإنه لشرف كبير لي أن اشارك بوصفي إحدى المتحدثات الرئيسيات في المؤتمر لتبادل الخبرات وتحفيز سائر القيادات النسائية.. و تأتي مبادرات المؤتمر إستكمالاً لجهودنا في تمكين المرأة الإماراتية من خلال مختلف البرامج التدريبية والتعليمية التخصصية وإننا سنبقى ثابتي الخطى في العمل جنباً إلى جنب مع الجهات الأخرى لتنظيم مبادرات مماثلة من شأنها الإرتقاء بدور المرأة في المجتمع.
 
وأشادت هيفاء الكيلاني مؤسسة ورئيسة المنتدى العربي الدولي للمرأة بالنجاحات الكبرى التي حققها “مجلس سيدات أعمال دبي” في النهوض بقطاع التعليم والتدريب في الدولة بما يدعم امكانات المرأة الإمارتية لتولي المراكز الريادية في المستقبل.

التعليقات