أسبوع دبي الدولي للمجوهرات معروضات بالمليارات وجوائز قيمة

تنطلق اليوم فعاليات الدورة السابعة عشرة من أسبوع دبي الدولي للمجوهرات، حدث التسوّق الأكبر من نوعه في المنطقة، الذي يقام بين 21 و24 من الشهر الجاري في قاعة زعبيل بمركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة أكثر من 324 شركة عارضة من 23 دولة، منها 169 شركة جديدة تشارك للمرة الأولى. ومن أبرز الدول المشاركة إيطاليا بـ47 شركة، وتركيا بـ17 شركة، ولبنان بـ20 شركة، والهند بـ38 شركة، وهونغ كونغ بـ46 شركة. ويقدّم العارضون للزوار، من المتسوّقين والتجار، تشكيلات واسعة من الحليّ الذهبية والدُّرر الفخمة واللآلئ بأنواعها وأندر القطع وأثمنها من الماس والأحجار الكريمة على مستوى المنطقة والعالم، علاوة على تشكيلات واسعة من الساعات الفريدة، والحليّ الفضيّة وغيرها، وذلك بأسعار حصرية خاصة بالمعرض.
 
مسابقات وجوائز قيمة للزوار
 
يحظى الزوار بفرص الفوز بجوائز قيّمة بينها عقد لؤلؤي مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصع بأحجار كريمة ملوّنة، قيمته 14,000 درهم، تقدمة دهاماني، التي تقدّم أيضاً خاتماً من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصعاً بالماس والصفير بقيمة 18,000 درهم. ومن جانبها تقدّم شركة “إف آر هيوب” البرازيلية خاتماً من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصعاً بالماس والتوباز الأزرق، فيما تقدّم مجموعة “غيتانجالي” قسائم لربح الألماس. وتشارك هيئة دبي للسلع المتعددة بجوائز أسبوع دبي الدولي للمجوهرات مقدّمة للزوار الفائزين بالسحوبات عدداً من عملات “الإمارات العربية المتحدة” الذهبية.
 
معروضات ثمينة
 
ويضمّ المعرض عدداً من المعروضات الفريدة من نوعها، مثل الزمرّدة التي تبلغ قيمتها 3.7 مليون درهم وتعرضها مجموعة مجوهرات دهاماني ضمن مجموعاتها من المجوهرات الملكية، وتعتبر بوزنها البالغ 214 قيراطاً إحدى أكبر أحجار الزمرد في العالم، كما تعرض شركة أحمد كردي للمجوهرات عقداً ماسياً قيمته 1.8 مليون درهم مرصّعاً بما مجموعه 395 ماسة بيضاء وصفراء، وتعرض الشركة أيضاً زوجين من الأقراط وزنهما 51.47 قيراطاً يشتملان على أحجار ياقوت على شكل قطرات وماسات دائرية، بسعر يقلّ عن 50 ألف درهم.
 
أوقات الزيارة
 
يفتح معرض أسبوع دبي الدولي للمجوهرات أبوابه من الساعة 2 بعد الظهر ولغاية 10 مساء أيام الأربعاء والخميس والسبت (21 و22 و24 نوفمبر)، ومن 3 عصراً وحتى 10 مساء يوم الجمعة 23 نوفمبر. الدخول للمعرض مجاني، وهو مفتوح للجميع.
 

التعليقات